Kabillo

The Last Pawn
طاقم الإدارة
20 مارس 2019
549
5,665
Algeria


حياكم الله وبياكم
وجعل الجنة مثوانا ومثواكم

أسعد الله أوقاتكم بالخير والبشائر

168


174



عند استخراج البيانات من الإنترنت ، وخاصة عناوين البريد الإلكتروني ، هناك دائمًا خطر التقاط رسائل بريد إلكتروني غير صحيحة أو لم تعد موجودة. هذا قد لا يكون مشكلة للكثيرين ، ولكن في الواقع هو إن وجود قائمة بريدية غير نظيفة تحتوي على العديد من العناوين غير الصحيحة أو غير الموجودة يمكن أن يؤدي إلى حدوث مشكلات في "سمعة" عنوان IP الخاص بك أو عنوان البريد الإلكتروني الذي تستخدمه بعد ذلك لإرسال الرسائل الإخبارية أو رسائل البريد الإلكتروني. ناهيك عن المشاكل التي قد تنشأ عند تحميل هذه القائمة "القذرة" على خدمات التسويق عبر البريد الإلكتروني ورؤية نفسك مرفوضة لمجرد أنها تحتوي على عدد كبير جدًا من العناوين "المزيفة".
169

يمكن تعريف قائمة عناوين البريد الإلكتروني بأنها "نظيفة" إذا كانت هناك نسبة من رسائل البريد الإلكتروني غير الصحيحة أو غير الموجودة أقل من 5٪. هذا هو الحد الذي يجعل الاختلاف لجودة قائمة المراسلات. وجود نسبة> 5٪ (يشار إليها أيضًا باسم "معدل الارتداد") تعني تلبية المشكلات المذكورة أعلاه ومخاطر توصيل جميع رسائلك إلى الرسائل الاقتحامية (SPAM).
170

كيفية التحقق من عناوين البريد الإلكتروني استخراج من شبكة الإنترنت
إذا قمت بإجراء بحث على الإنترنت ، يمكنك العثور على العشرات من "أداة التحقق من البريد الإلكتروني" التي يمكنها تحليل قائمة عناوين البريد الإلكتروني وتصفية كل تلك العناصر غير الموجودة أو غير الصحيحة. المشكلة هي أن هذه البرامج لديها تكاليف منخفضة للغاية ،

171


كيف يعمل؟

بعد تثبيت البرنامج ، يمكنك النقر على الفور على زر
IMPORT وتحميل الملف باستخدام عناوين البريد الإلكتروني التي تريد التحقق منها. يدعم البرنامج استيراد ملفات csv و excel و txt.




بالفعل عند استيراد العناوين ، سيقوم البرنامج بفحص أي عناوين بريد إلكتروني مزدوجة وإزالتها. كما أنه سيعمل أيضًا على تصفية عناوين البريد الإلكتروني باستخدام بنية غير صحيحة.

بالإضافة إلى هاتين الشيكتين الأوليتين ، بالنقر على التحقق أعلاه ، سيقوم البرنامج بإجراء عمليات التحقق الثلاث التالية لتحديد ما إذا كان البريد الإلكتروني صالحًا أم غير صالح:

تحقق من وجود اسم المجال
تحقق من عنوان البريد الإلكتروني المؤقت أو الخيالي
تحقق من عنوان البريد الإلكتروني عبر SMTP
بعد إجراء هذه الاختبارات الثلاثة ، سيقول البرنامج على وجه اليقين ما إذا كان العنوان صالحًا أو غير صالح:




تبلغ سرعة التحقق حوالي 1000 عنوان كل 10 دقائق لأن البرنامج لكل رسالة بريد إلكتروني ينشئ اتصالاً ويحاول فهم ما إذا كان البريد الإلكتروني موجودًا أم لا.

في نهاية عملية التحقق ، يمكنك الوصول إلى قسم FILTERS لتصفية الرسائل الإلكترونية الصالحة فقط ، وأخيرًا تصدير الملف باستخدام رسائل البريد الإلكتروني الصالحة فقط من قسم التصدير.


172


التحميل
تحتاج إلى الرد على الموضوع حتى يظهر لك رابط التحميل
You need to reply to this thread in order to see this content
173

في امان الله

 

Create an account or login to comment

You must be a member in order to leave a comment

Create account

Create an account on our community. It's easy!

Log in

Already have an account? Log in here.